المواقع والبرامج التواصل الاجتماعي الأكثر استخداما

المواقع والبرامج التواصل الاجتماعي الأكثر استخداما

التواصل بين الأفراد أصبح أسهل مما كان عليه سابقا حيث ساهمت التطور التكنولوجي في إكتشاف طرق جديدة للتواصل, نذكر منها الشبكات الإجتماعية وبرامج الدردشة التي أصبحت من بين الوسائل أكثر استعمالا في التواصل في المعمور ( العالم ), في هذا المقال سنرى أفضل وأحسن المواقع والبرامج التوصل الإجتماعي الأكثر استخداما .

المواقع التواصل الإجتماعي مثل تويتر والفيس بوك أكثر المواقع شهرة واستخداما في جميع أنحاء العالم, خاصة الموقع الازرق أو الفيس بوك الذي يتجاوز عدد مستخدميه أزياد من 250 مليون مستخدم, كما أنه يتيح لكل مستخدميه  التواصل مع عدد كبير من الأشخاص بكل سهولة مع إمكانية الدردشة بالصوت والصوت .

برامج المحادثات الفورية للكمبيوتر وللهواتف الذكية هذه البرامج من بين الوسائل التي يلتجئ إليه الفرد من أجل التواصل مع أصدقائهم وعائلاتهم مثل سكايب وغيرها من البرامج, أما بالنسبة لبرامج المحادثات للهواتف الذكية فهذه هي الأكثر استعمالا الواتس اب, فايبر, وي شات وهما عبرة عن تطبيقات التي تمكن مستخدمي الهواتف الذكية من الدردشة عن طريقها مع أصدقائهم وعائلاتهم. إن الهواتف المحمولة ساعدت على انتشار هذه التطبيقات بسرعة كبيرة .

أصبح مستخدمي الشبكات الإجتماعية وبرامج المحادثات الفورية يتوفرن على حرية في التواصل مع أشخاص آخرون خارج بلدهم, دون قيود الشيء الذي جعلهم يقبلون على استخدام هذه الشبكات الإجتماعية وبرامج المحادثات الفورية .
هل أعجبك الموضوع ؟